الخميس , 25 أبريل 2024
screenshot_2017-10-28-15-06-37

إساءة قطر إلى الكعبة المشرفة تسبب موجة غضب عبر مواقع التواصل

((الواقع الجديد)) السبت 28 اكتوبر 2017 / مواقع (متابعات)

واصلت قطر الهرولة بجنون عبر قناة الجزيرة للإساءة إلى الكعبة المشرفة، في سياق أكاذيبها ومزاعمها المستمرة وانتهاجها سياسة التلفيق وترويج الأباطيل.

 

 

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر: “ مشاريع السعودية الضخمة كفيلة بأن تجعل قطر تعيش حالة هستيريا ولا مانع لدى قطر بأن تسيء لبيت الله الحرام فقط لتهميش قوة هذه المشاريع الجبارة”.

 

 

وادّعت “الجزيرة” أن إنشاء سقف متحرك لحماية ضيوف الرحمن من أشعة الشمس الحارقة -ضمن مشروع تطوير مكة المكرمة- سيجعلها أقرب إلى مدينة لاس فيجاس الترفيهية في أميركا، من كونها مدينة مقامات ودور عبادة”، زاعمة -كعادتها في الإساءة والتهرب منها- أنها تنقل ذلك عن صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية.

 

 

وقوبلت إساءة “الجزيرة” إلى الكعبة المشرفة والحرم المكي، بطوفان من الهجوم على قطر وتنظيم الحمدين، فقد انبرى كثيرون من بينهم كتاب ومثقفون ومواطنون سعوديون، للتصدي للتطاول على المقدسات، حيث دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر” اليوم الجمعة (27 أكتوبر 2017)، هاشتاقًا بعنوان (الجزيرة_تسيء_للكعبة) تضمّن عديدًا من التعليقات الغاضبة.

 

 

وبعد هذه الحادثة قالت الكاتبة السعودية نورة شنار: “بعد الاستفتاء على تحويل قناة الجزيرة إلى غرف صرف صحي للقطريين أنباء عن موافقة تميم على تحويلها مع ابقاء طاقمها لصيانة المجاري”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.