السبت , 20 أبريل 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a0-%d9%a0%d9%a2-%d9%a1%d9%a7-%d9%a4%d9%a9-%d9%a3%d9%a4-1

البريميرليج ستوك سيتي يُخمد صحوة اليونايتد بتعادل إيجابي في مسرح الأحلام

((الواقع الجديد)) الأحد 2 أكتوبر 2016 /مانشستر

 
عاد مانشستر يونايتد ليتعثر من جديد وذلك بحين في فخ التعادل “1-1” أمام ضيفه ستوك سيتي ، في المباراة المقامة على أرضية ميدان “أولد ترافورد” لحساب الجولة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

استهل مانشستر يونايتد المباراة مهاجماً ومنطلقاً بدون مقدمات نحو مناطق الخصم، حيث توغل “بوجبا” في الدقيقة الثانية ببراعة في العمق وقدم تمريرة مميزة للسويدي “إبراهيموفيتش” الذي سدد بقوة، لكن حارس الخصم كان يقظًا وتصدى للكرة في الوقت المناسب.

رد ستوك سيتي جاء عد ذلك بهجمات سريعة كان أخطرها في الدقيقة ال 14، حيث تناغم ألين مع شاكيري بتمريرات مميزة انتهت بعرضية استقبلها “كامرون” مسددًا بمهارة، لكن لسوء حظه وجد الحارس “دي خيا” لها بالمرصاد.

بوجبا عاد ليقود الهجوم من جديد وفضل هذه المرة بعد مراوغاته أن يرسل قذيفة قويةن لكن بدون دقة، حيث اصطدمت بزميله “لينجارد” وانحرفت بقليل عن اتجاه المرمى.

وإن لم ينجح الأسمر الفرنسي في جعل حارس ستوك سيتي يهتز، فإن ماتا تمكن من ذلك في الدقيقة ال 22 بتسديدة مقوسة بمهارة جاعلاً “جرانت” يبعدها بصعوبة نحو ركنية.

وتواصلت في الدقائق القادمة هجمات الشياطين الحمر بضغط قوي وتسديدات كثيرة من راشفورد وإبراهيموفيتش، لكن تألق الحارس “جرانت” ودفاعه حال دون تمكنهم التسجيل وجعلهم ينهون الشوط الأول على وقع البياض.

ونقدم الضيوف نحو الهجوم بشكل متواصل مع بداية الشوط الثاني، حيث إن مارتينز وآلين لم يكفا عن المحاولة بشتى الوسائل والطرق، فتارة تجدهم في الكرةات الهوائية وتارة يخترقان الدفاع مرسلين تسديدات مميزة لم يمنعها من دخول الشباك سوى براعة الحارس “دي خيا”.
لكن كتيبة الشياطين الحمر استفاقت بعد ذلك بتسديدات من ماتا وبوجبا ومع التغييرات التي أجراها “جوزيه مورينيو” (إشراك روني ومارسيال)، تحسن الأداء كثيرًا وباتت الكرة تصل بشكل أكبر لإبرا الذي كاد أن يفتتح النتيجة في الدقيقة ال 68، حيث توغل في العمق مراوغًا ثم سدد، إلا أن كرته مرت محاذية للمرمى.

هذا الضغط والتحسن الذي أصبج عليه أصحاب الدار ترجم بهدف من الفرنسي “مارسيال”ن فهذا الأخير توغل في الجهة اليسرى متجاوزًا مدافعين بمهارة ثم مرر لترتد له الكرة في وضع مريح استغله ليرسل قذيفة مقوسة لم يترك فيها للحارس مجالاً لصدها.

وعاقب الضيوف إضاعة إبراهيموفيتش للفرص، بهدف تعادل قاتل في الدقيقة ال 83 وذلك بعدما استغل “آلين” ارتداد تسديدة زميله “جونسون” من دي خيا لينقض علي الكرة ويسكنها الشباك.

ولم لم يستطع مانشستر أن يتقدم من جديد رغم المحاولات الكثيرة التي قام بها في الدقائق المتبقية ليخرج في النهاية بنقطة يتيمة فقط.

 

screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a0-%d9%a0%d9%a2-%d9%a1%d9%a7-%d9%a4%d9%a7-%d9%a3%d9%a5-1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.