الجمعة , 29 مارس 2024
screenshot_2017-06-13-08-39-34

المجلس الانتقالي الجنوبي يعزي قيادة دولة الامارات في ضحايا سقوط طائرة اماراتية بمحافظة شبوة

((الواقع الجديد)) السبت 12 اغسطس 2017 / عدن – خاص

بعثت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى قيادة وحكومة و شعب دولة الإمارات العربية المتحدة، في سقوط الطائرة العسكرية التابعة للقوات المسلحة الإماراتية التي سقطت مساء يوم الجمعة في وادي عمقيل بمديرية الروضة في محافظة شبوة، نتيجة خلل فني طارئ، ما أسفر عن استشهاد 4 أشخاص من الجنود الاماراتيين وجرح 4 آخرين.

وعبرت هيئة المجلس، في البرقية عن تعازيها الحارة و أصدق المواساة إلى قيادة وحكومة وشعب دولة الامارات، و لأسر الشهداء في هذا المصاب الأليم. مبتهلين الى الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة و المغفرة وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمَّنَ على الجرحى بالشفاء العاجل

 

برقية عزاء

الإخوة/ قيادة و حكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة

ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ استشهاد 4 من جنود القوات المسلحة الاماراتية البواسل، وجرح آخرين، في حادث تحطم إحدى طائرات سلاح الجو الاماراتي في مديرية الروضة بمحافظة شبوة، مساء الجمعة، نتيجة خلل فني طارئ.

وإننا إذ نبعث إليكم بتعازينا الحارة ومواساتنا الصادقة، باسم هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى أسر الضحايا، في هذا المصاب الأليم، لندعو الله عزّ وجلّ أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمن بالشفاء العاجل للجرحى، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.إنا لله وإنا إليه راجعون.

هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي
عدن
11 اغسطس 2017م

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.