الجمعة , 19 أبريل 2024
img-20170716-wa0016

مساعدات إماراتية اغاثية على أهالي الخامرة بمديرية ساه بوادي حضرموت

((الواقع الجديد)) الاحد 16 يوليو 2017 / ساه – حضرموت
 علي الجفري – تصوير: عبدالله مسيعد

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم السبت، توزيع مساعدات غذائية على أهالي منطقة الخامرة بمديرية ساه بوادي حضرموت، وذلك في أطار الجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الأمارات العربية المتحدة في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذا المناطق بحضرموت.

واستجابت الهيئة للنداءات العاجلة التي أطلقها اهالي هذه المنطقة النائية المنعدمة من ابسط الخدمات الاساسية، حيث توجه فريق ميداني تابع للهيئة لتلمس احتياجاتهم وإهدائهم مساعدات اغاثية تم توزيعها على المئات من سكان المنطقة، التي يعاني سكانها من انقطاع التيار الكهربائي ومشاكل توصيل مياه الشرب لبيوتهم، في إطار جهود الهيئة للوصول إلى المناطق الفقيرة ودعمها.

وأعرب أهالي الخامرة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات حكومة وشعباً على تقديم المساعدات الإنسانية التي قالوا إنها جاءت في وقتها نظرا لتردي الأوضاع الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد عبدالله المسافري أكد أن توزيع هذه المساعدات الغذائية يأتي لتخفيف معاناة المواطنين وسد الفجوة الغذائية وتحسين ظروفهم المعيشية واستشعاراً للواجب الأخلاقي والإنساني الذي تلتزم به دولة الإمارات العربية المتحدة بكافة المجالات الخدمية والإنسانية، معرباً عن أمله في أن تساعد المساعدات في التخفيف من معاناة الأهالي.

لافتاً الى ان الهيئة تحرص على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وادخال هذا الاغاثة بشكل مستمر؛ لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت في ظل الظروف التي تمر بها البلاد و تجسيد روح الأخوة والتضامن معهم.

وعبر مسئولون بالمديرية عن تقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها المتواجد على الأرض والذي يبذل جهوداً كبيرة في تقديم العون والمساعدة إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق اليمنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.