الثلاثاء , 23 أبريل 2024
org_sadaaden-com_636353782874621344

وزير الاشغال العامة والطرق يتفقد مشروع استكمال الخط البحري بالعاصمة عدن

((الواقع الجديد)) الاربعاء 12 يوليو 2017 / عدن – خاص
قام وزير الأشغال العامة والطرق  الاخ المهندس /معين عبدالملك صباح أمس بزيارة موقع  أعمال مشروع توسعة الطريق البحري الممتد من جولة كالتكس حتى جولة فندق عدن في العاصمة المؤقتة عدن .
واستمع خلال زيارته التفقدية من القائمين على المشروع عن سير أعمال ردم وتعبيد الطريق وماتم انجازه منذ بداية العمل فيه والتعرف على الاحتياجات و كذا الإشكاليات التي تواجه إتمام المشروع.
وتحدث الأخ الوزير عبدالملك موضحا أن
مشروع الخط البحري الذي يربط مديرتي المنصوره وخور مكسر بدأ من جولة كالتكس وصولا الي جولة فندق عدن هو من المشاريع الاستراتيجيه التي تنفذها الحكومه ضمن المشاريع الخدمية للعام 2017  بعد توجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي باستكمال هذا المشروع .
ومن جانبه عقب الأخ المهندس / غسان إلزامكي وكيل المحافظة لقطاع المشاريع عن استكمال مشروع خط الجسر او ما يطلق عليه الخط البحري بمحافظة عدن باعتباره من اهم المشاريع الاستراتيجيه التي تنفذها الحكومة بالتعاون مع الصندوق العربي للانماء.
وبدأت حاليا أعمال الطريق البحري الذي يعد من المشاريع الاستراتيجية الحيوية في محافظة عدن بعد عامين من توقف العمل فيه بسبب ماتعرض له جراء الحرب الأخيرة التي شنتها قوات الحوثي وصالح الانقلابية على عدن وما قامت به من زراعة الطريق الترابي بالالغام وهو ما دأبت عليها السلطات خلال العامين الماضين في نزعها من الطريق وتأمينه لاستكمال العمل فيه .
رافقه في الزيارة الإخوة المهندس حسين العقربي وكيل وزارة الاشغال العامه والطرق والدكتوررشاد شائع وكيل محافظة عدن والمهندس علي عامر وكيل مساعد وزارة الاشغال ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس وليد الصراري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.