الخميس , 25 أبريل 2024
org_sadaaden-com_636349748238528944

محافظ حضرموت يلتقي بعدد من الناشطين الشباب بالمكلا ويتلمس احتياجاتهم

((الواقع الجديد)) الجمعة 7 يوليو 2017 / المكلا – حضرموت

التقى اللواء فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت في قاعة 24 ابريل اليوم الخميس بديوان المحافظة بعدد من الناشطين الشباب في حضرموت ضمن لقاءاته المستمرة بشرائح المجتمع الحضرمي.
وتحدث اللواء البحسني قائلا ” حرصت ان يكون أول لقاءاتي كمحافظ ان يكون مع الشباب انطلاقا من دور الشباب ونسبتهم في المجتمع ونعدكم بأننا سنعمل وفق الإمكانيات المتاحة لنا واستغلالها الاستغلال الأمثل ونعاهدكم بان أكون معكم ومنكم واليكم وقريب منكم في تلمس احتياجاتكم لتحقيق طموحاتكم المشروعة”.

وتطرق المحافظ البحسني في حديثه للنجاحات المتحققة والتضحيات التي تقوم بها قوات الامن والنخبة الحضرمية وتعاون ودعم دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والدور المتميز لقوات دولة الإمارات العربية المتحدة في محاربة الإرهاب.

واثناء المحافظ البحسني على دور الشباب الفعال في شتى مجالات الحياة الامنية والخدمية والاجتماعيةوغيرها. داعيا الشباب الى الاستمرار في التحصيل العلمي والتكاتف والتلاحم للدفاع عن الوطن والتاثير الايجابي في تغير بعض السلوكيات الخاطئة والدخيلة على المجتمع كلا في مكانه وموقعه.

وقال المحافظ البحسني ان “السلطة المحلية تواجه صعوبات جمة ونحن سنبذل ما بوسعنا في توفير فرص عمل للشباب واستيعابهم ونريد ان نتقدم اكثر لنحصل على ثقة الدول الأخرى، وهذا لن يحدث الا بتكاتفكم وتفعيل دوركم كشباب لمحاربة الفساد ومساندة قوات الامن والجيش”، لافتا الى ان هناك توجه لدى السلطة المحلية لعمل قسم خاص بالمحافظة مهمته تقييم أداء المرافق الحيوية والخدمية في المحافظة ورفع تقارير عن اي تقصير او تسيب.

واستمع المحافظ البحسني لممثلين عن الشباب تحدثوا عن هموم ومطالب الشباب والصعوبات التي توجههم وطرق واساليب معالجتها من قبل السلطة مؤكدين وقوفهم الى جانب السلطات المحلية.
حضر اللقاء أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد “عويضان سالم باعويضان” ومدير أمن وشرطة ساحل حضرموت العميد الركن ” سالم احمد الخنبشي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.