الخميس , 25 أبريل 2024
img-20170526-wa0002

إتحاد شباب خورمكسر يدعم مستشفى مديرية المحفد في ابين بمستلزمات طبية وأدوية

((الواقع الجديد)) الجمعة 26 مايو 2017/ المحفد –  ابين

تقرير: ايوب عامر
تصوير: اكرم العيسائي

وفق الاستجابه العاجله للإستغاثة من وباء الكوليرا دعم إتحاد شباب خورمكسر مساء اليوم الخميس، مستشفى المحفد بقافلة محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية لمكافحة وباء الكوليرا المنتشر في مديريات محافظة ابين.

حيث كانت القافلة بدعم من القائد ابو مشعل نائب مدير امن عدن ،والخضر قيس مدير شركات بن لادن، ومنسقية أحرار البيضاء، وتنسيق وتسهيل الاستاذ فضل منصور نائب مدير شركة النفط و الاستاذ عوض مشبح مدير مديرية خورمكسر.
وتفقد الفريق اقسام المستشفى وقدم الارشادات والنصائح الطبية للمرضى والممرضين والتي تساهم في التغلب على وباء الكوليرا والحد من انتشاره.
وفي كلمة ل د. محمد عوض مدير مستشفى المحفد قال فيها :” اشكر كل من دعم او ساهم في ارسال قافلة الادوية لمستشفى الشهيد صلاح ناصر بالمحفد الذي يفتقر للكثير من الادوية.
واضاف:” يعد مستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد المستشفى الوحيد في المحفد التي تضم مايقارب 54 قرية والذي يبلغ عدد سكانها حوالي اربعين الف نسمة ، ويستقبل في اليوم الواحد مايقارب خمسين مريض.

واضاف:” الى حد الان ظهر لدينا مايقارب 25 حالة فيها اشتباه بمرض الكوليرا ، والعدد في ازدياد ، ونتمنى تسليط الضوء على معاناة واحتياجات مستشفى مديرية المحفد”.
وفي كلمة لشاب علي سالم الحسني عضو اتحاد شباب خورمكسر ومسئول القافلة قال فيها :” نشكر القائد ابو مشعل نائب مدير امن عدن والخضر قيس مدير شركة بن لادن ومنسقية أحرار البيضاء على دعمهم للحملة والمشاركة في انجاحها”.

واضاف :” بفضل الله وتوفيقه تم ارسال القافلة ومساعدة اخواننا في محافظة ابين ، واوجه شكر خاص للاستاذ عبد القوي الزهراني الذي كان الجندي المجهول في هذه الحملة على دعمه المعنوي وحضوره معنا بسيارته الشخصية لنقل قافلة الادوية تطوعاً منه.

هذا وتشهد محافظة ابين بشكل عام تفشي وباء الكوليرا وازدياد الحالات المصابة بالوباء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.