السبت , 20 أبريل 2024
fb_img_1495650610871

قيادة نادي تلال عدن تكرم مدير عام المكلا ومدير مكتب الاشغال بمديرية المكلا تقديراً لجهودهم اتجاه النادي

((الواقع الجديد)) الاربعاء 24 مايو 2017 / المكلا – خاص

كرمت صباح اليوم قيادة عميد الاندية العربية نادي التلال الرياضي الدكتور / عبدالباقي علي الحوثري مدير عام مديرية المكلا والاستاذ / عادل الغريب مدير مكتب الاشغال بمديرية المكلا من قبل الاستاذ /حسن عبدالقادر برو الامين العام المساعد تقديراً لجهودهم المبذولة اتجاه زيارة بعثة النادي الى محافظة حضرموت خلال الفترة الماضية .

ويأتي هذا التكريم من قبل البعثة مهداه من قبل قيادة النادي في اطار رد الوفاء للقيادات المحلية بالمكلا والمحافظة والاندية الرياضية في خدمة بعثة النادي خلال الفترة الماضية اثناء زيارتهم لمديريات محافظة حضرموت ، و التي جاءت هذه الزيارة من أجل تعزيز العلاقة الأخوية الحبية بين أبناء حضرموت ونادي التلال الذي استجابة لمطلب جماهير نادي التلال في حضرموت .

وقد منحت قيادة النادي في زيارتها لحضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة العضوية الفخرية بالنادي تقديراً لجهوده الساعية في دعم النادي وأدارته وتوفير لهم العديد من الامكانيات المتاحة خلال زيارة بعثة النادي لحضرموت ، ويأتي هذا التكريم وفاء وعرفاناً لما قدمة بن بريك في مساندة النادي وتشجيع كافة الكوادر الرياضية .

كما اشاد الحوثري بهذه الزيارة الاخوية التاريخية لمديريات المحافظة ، معبراً عن سعادته بهذا التكريم الشرفي من قبل قيادة النادي ، مثمناً جهود قيادة النادي ولاعبيه وجماهيره في الحفاظ على الخاصية التاريخية الرياضية لنادي التلال الرياضي .

من ناحيته نقل الاستاذ /حسن عبدالقادر برو الامين العام المساعد لنادي التلال تحيات قيادة النادي ممثلة بالأستاذ / عارف بريمي رئيس النادي و محمد داؤود الامين العام للنادي وكافة الهيئة الادارية ، مثمن جهود قيادة المحافظة ومديرية المكلا في تقدير كافة الجهود خلال زيارة بعثة النادي ، معبراً بان هذا التكريم يعتبر لمسة وفاء لجهود كافة الاخوة في حضرموت ومساعيهم وكرم ضيافتهم اتجاه بعثات النادي .

حضر التكريم الاستاذ / عبدالكريم الشرجبي مسؤول النشاطات بالنادي والاستاذ / عبدالكريم عبدالله المسؤول المالي لنادي التلال الرياضي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.