الخميس , 25 أبريل 2024
img-20170407-wa0012

ثانوية رخية تنظم رحلة ترفيهية لطلابها لمديرية دوعن

((الواقع الجديد)) الجمعة 7 أتبريل 2017 / دوعن – مبارك بن سنكر

في أجواء تغمرها الفرحة والسرور وتحت إشراف مكتب إدارة التربية والتعليم م/رخية نظمت إدارة ثانوية رخية يومي الإربعاء والخميس الموافق 5-6 /4 /2017  “زيارة ترفيهية لطلابها في الصف الثاني والثالث بقسمها الأدبي” لمديرية دوعن، وفي الزيارة التي شملت العديد من الأماكن والمواقع الترفيهية وكذا التعليمية.

وفي كلمة الأستاذ/ ياسر بن عبدهود احد منظمي الرحلة وجه من خلالها بنصائح وتوجيهات وارشادات لطلاب الثانوية أثناء توجههم لمديرية دوعن لكي تسير الرحلة بالصورة الحضارية والتعليمية المخطط لها.

حيث زار صباح يوم الإربعاء الطلاب مستشفى دوعن – خيلة بقشان، وكان في إستقبالهم نائب مدير المستشفى الدكتور/سالم الحداد وتعرفوا على العديد من الأقسام والمرافق بالمستشفى ومايقدمه من خدمات جليلة للمواطنين وبأحدث الإمكانيات الحديثة والمتطورة، وبدورهم الطلاب اعجبوا لما شاهدوه من تطوير وانجازات عظيمة في المستشفى والتي تواكب العصر الحديث.

وبعدها توجه الطلاب لمسابح ومنتزهات خيلة بقشان لقضاء اوقاتهم وتسليتهم فيها، بالإضافة الى ذلك زيارتهم للأسواق؛ ومنها مايسمى بسوق الإربعاء، ثم اجريت عصر الإربعاء مباراة ودية مع فريق الإتحاد بالهجرين وانتهت المباراة بفوز فريق الإتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

وفي صباح يوم الخميس توجه طلابنا لمدارس بن محفوظ الأهلية، وكان في استقبالهم مدراء ووكلا المدارس وعدداً من أعضاء هيئة التدريس، حيث شاركوا طلابنا في الإذاعة الصباحية، ثم تعرفوا على العديد من القاعات الدراسية والفنية والعلمية والتراثية والرياضية. وكذا حضورهم لعدد من الحصص مع زملائهم، لاسيّما في مادة اللغة العربية والأنجليزية، وكذا مادة الحاسوب، مشيراً إن الزيارة تأتي لتبادل الخبرات والمعلومات والأطلاع على الوسائل التعلمية الحديثة، وكذا معرفة طلاب الثانوية إلى ماتوصلت إليه مدارس الشيخ سالم بن محفوظ الأهلية من تطوير في البنية التعليمية.

وبدورهم اعرب معلمي وطلاب ثانوية رخية عن سعادتهم الغامرة على مالاحظوه من تنظيم وترتيب وإبداع وإبتكارات في العملية التعليمية، وإن دل هذا وإنما يدل على جهودهم المبذلولة وعلى إهتمامهم وحرصهم الشديد، لتخريج اجيال متعلمة ومسلحة باالعلم والمعرفه.

وكما نقل الأستاذان احمد بن وبر وياسر بن عبدهود تحيات وتقدير ثانوية رخية الممثلة بمديرها الأستاذ سالم عبدالله بن غانم لمدارس الشيخ سالم بن محفوظ الأهلية على حُسن تعاونهم واستقبالهم ومساهمتم في الرحلة الترفيهية لطلاب الثانوية، وكما تم تكريم مدارس الشيخ بن محفوظ الأهلية بشهادة شكر تقدير على جهودهم المبذولة وخطوتهم الجليلة لإنجاح الرحلة الترفيهية.

وبهذا الصدد عبرت إدارة ومعلمي وطلاب ثانوية رخية عن شكرهم وتقديرهم لإدارة مكتب التربية والتعليم م/رخية والمتمثلة بالإستاذ/ هاشم حسن الحامد على دعمهم السخي وتسهيل كافه السبل وتذليل الصعوبات والمعوقات لإنجاح الرحلة الترفيهية.

img-20170407-wa0014

img-20170407-wa0013

img-20170407-wa0016

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.