الجمعة , 29 مارس 2024
fb_img_1491447190015

محافظ حضرموت يطلع على مشروع إعادة تأهيل فرع البنك المركزي في المكلا

((الواقع الجديد)) الخميس 6 أبريل 2017 / المكلا – سبأ

اطلع محافظ حضرموت اللواء “أحمد سعيد بن بريك” يوم  الاربعاء 5/4/2017 على سير الاعمال الانشائية في مشروع إعادة تأهيل فرع البنك المركزي بالمكلا بكلفه 200 مليون ريال .
وأستمع المحافظ بن بريك من المدير العام لفرع البنك “عبدالقادر فليحان” إلى شرح حول تنفيذ المشروع والمتضمن أعمال انشائية وخرسانية إلى جانب تمديدات كهربائية وتكييف وتجهيزات وانظمة الكترونية مشيرًا إلى أنه يتوقع إنجاز مختلف الأعمال في المشروع مطلع سبتمبر القادم.

وحث محافظ حضرموت الجهة المنفذة والمشرفين على المشروع بمضاعفة جهودهم لاستكمال الأعمال المتبقية والاهتمام بالمواصفات والجودة لمختلف الإعمال الانشائية والتمديدات والالتزام بالفترة الزمنية المحددة لتنفيذ المشروع.

ولفت المحافظ “بن بريك” إلى أنه تم الاتفاق مع محافظ البنك المركزي والحكومة بشأن ضخ السيولة المالية للمحافظة في البنك المركزي بسيؤون , معبرًا عن أمله بالايفاء بذلك حتى يتم تجاوز أية اشكاليات مستقبلًا فيما يتعلق بأزمة السيولة المالية.

وبيّن محافظ حضرموت بأنه تم تغطية وتجاوز أزمة السيولة في حضرموت خلال الفترة الماضية من خلال فروع الصرافة والبنك الأهلي , إلا أنه قال “نأمل ان نتجاوز هذه الازمة التي تكاد تكون مفتعلة في حضرموت من خلال سرعة تزويدنا بالسيولة إلى البنك المركزي” .
ويذكر أن فرع البنك المركزي بالمكلا قد تعرض في 2 ابريل 2015م للسرقة والتخريب من قبل عصابات تنظيم القاعدة الارهابي أبان سيطرتهم على مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.