السبت , 20 أبريل 2024
img-20160930-wa0014

مؤسسة أمراض القلب الخيرية تدشن فعاليات اليوم العالمي لمرضى القلب

مؤسسة أمراض القلب الخيرية تدشن فعاليات اليوم العالمي لمرضى القلب
(الواقع الجديد) الجمعة 30 سبتمبر 2016 / المكلا
 دشنت مؤسسة أمراض القلب الخيرية عصر يوم امس الخميس 29 / سبتمبر  من أمام هايبر المستهلك بالمكلا فعاليات اليوم العالمي لمرضى القلب بحضور كل من وكيل محافظة حضرالجديدشؤن الفنية المهندس/ محمد أحمد العمودي و مدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور/ رياض بن حبور الجريري .
ورئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية الأستاذ/ محمد عوض باشعيب.
والذي يصادف الـ29 / سبتمبر  من كل عام .
حيث بدأ حفل التدشين بقرائة  فقرات فعاليات اليوم والأنشطة التي ستنفذها مؤسسة أمراض القلب الخيرية على مستوى جميع مديريات محافظة حضرموت ، وبعض المحافظات المجاورة .
اعقب ذلك اطلاق مجموعة كبيرة من البالونات الهوائية المزينة بشعارالمؤسسة إيذاناً ببدء للفعالية التي ستستمر على مدى 6 أيام.
حيث ستتنوع في الانشطة للرفع من مستوى الوعي الصحي لدى المجتمع .
كما تحدث د/محمد عوض باشعيب رئيس مؤسسة أمراض القلب لبعض وسائل الاعلام عن التجهيزات التي اعتمدتها المؤسسة بكافة أقسامها للإحتفال باليوم العالمي لمرضى القلب. حيث اعلن ان الاحتفال لهذا العام سيكون على مستوى عدد من المحافظات .
 مشيراً  إلى تنوع الأنشطة التي ستنفذ خلال هذه الفترة والتي من ضمنها الحملة الطبية والعلاجية التي ستقيمها المؤسسة في مديرية الديس الشرقية . وإقامة العديد من الندوات التثقيفية والتوعوية بالإضافة إلى الاستضافات في الإذاعات المحلية  والملصقات التوعوية .
مصرحا انه تم اعتماد فلاشات مجهزة بطريقة الإنفو جرافيك ستعرض على عدد من القنوات وغيرها الكثير من الأنشطة والبرامج .
ومن جانبه أشاد الأخ وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس / محمد أحمد العمودي بالتجربة الناجحة التي خاضتها مؤسسة أمراض القلب في مجال علاج أمراض القلب من خلال تبنيها لهذه الشريحة من المجتمع والسعي الحثيث لإجراء عملياتهم واستقدام البعثات الطبية الكفؤة من الخارج للمساهمة في انقاذ حياتهم وإعادة رسم البسمة على محياهم وذويهم .
وعلى ذات  الصعيد توجه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور / رياض  بن حبور الجريري بجزيل الشكر لمؤسسة أمراض القلب على الدور الكبير الذي تضطلع به كمؤسسة رائدة في هذا المجال ليس على النطاق الجغرافي لمحافظة حضرموت فحسب ولكن على الرقعة الجغرافية للجمهورية ككل   مبدياً سعادته بحضور هذا التدشين معلناً استعداد مكتب الصحة للمساهمة يداً بيد للوقاية من أمراض القلب .
بعدها انتشر  شباب منتدى الروضة التطوعي الفريق المشارك في الفعالية لتوزيع بروشورات التوعوية على الحضور ومرتادي هايبر المستهلك وكذا مركز فرح مول والمكلا بلازا ايماناً من الجميع بمقولة “درهم وقاية خير من قنطار علاج ” .
حضر حفل التدشين كلاً من :
طبيب المؤسسة الدكتور / محمد مبارك الفلق أخصائي أمراض القلب والقسطرة القلبية.
والدكتور / حسن سقاف الجفري أخصائي أطفال.
بالإضافة إلى أسرة مؤسسة أمراض القلب الخيرية وجمع غفير من الأطباء والفنيين  وعدد من مراسلي القنوات اليمنية والمحلية ومندوبي الإذاعات والمواقع الإلكترونية ومختلف شرائح المجتمع .
صور من تدشين فعاليات مؤسسة امراض القلب الخيرية لليوم العالمي لمرضى لقلب بمدينة المكلا
img-20160930-wa0009
img-20160930-wa0011
img-20160930-wa0007
img-20160930-wa0008
img-20160930-wa0004
img-20160930-wa0006

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.