الخميس , 25 أبريل 2024
28531549718220

بتمويل اماراتي افتتاح حديقة الشعب في عدن في زمن قياسي

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 14مارس 2017 / عدن – وام

دشنت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي حديقة “الشعب” في مدينة البريقة والتي تعد واحدة من أكبر الحدائق بعدن وتم انجازها على احدث طراز وفي زمن قياسي وبما يعكس استقرار حالة الامن في مدينة عدن .فقد شهدت الحديقة في أول يوم افتتاح لها إقبالا كبيرا من المواطنين توافدوا عليها من مختلف مديريات العاصمة عدن، حيث عبروا عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على وقوفها الى جانب بلادهم في مختلف المجالات.

تم انشاء الحديقة بدعم وتمويل من هيئة الهلال الأحمر الاماراتي ضمن جهودها لتطبيع الحياة في المناطق المحررة والتي طالت كافة المناحي ووفق تصميم هندسي حديث، شمل الألعاب الخاصة بالأطفال والتشجير، وملعبين لكرة الطائرة، والسلة خلال 4 اشهر فقط،.

كما تشمل الحديقة معارض تجارية للأعمال الخيرية سميت بأسماء المحافظات الجنوبية المحررة .

وخلال حفل الافتتاح الذي حضره ممثلون عن السلطة المحلية، ومندوبي الهلال الأحمر الاماراتي، قال وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات عبدالرحمن شيخ إن هذه المشاريع تأتي بعد إن أصبحت مدينة عدن آمنة ومستقرة، بفضل الجهود التي بذلتها دول التحالف وعلى رأسها دولة الامارات الشقيقة.

وأضاف إن هذه المشاريع التي تقدمها دولة الإمارات، ساهمت وبشكل كبير في تطبيع الحياة، والتخفيف من معاناة الناس جراء الحرب.

وأشاد بخطوة بناء الحديقة خلال وقت قياسي وقال إن هذا ليس بغريب على الإمارات التي أعادت تأهيل كامل مدارس عدن خلال وقت وجيز .

بدوره شكر مدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي، دولة الإمارات على الجهود المستمرة التي تبذلها في المناطق المحررة، وقال إنه تم انشاء هذه الحديقة من الصفر وتكلفت مبالغ باهظة .

32544073795750

10506452474466-1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.