السبت , 20 أبريل 2024
img-20170313-wa0008

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات إنسانية عاجلة لعمال النظافة بوادي حضرموت

 

((الواقع الجديد)) الأثنين 13 مارس 2017

 

تريم / علي الجفري- تصوير عبدالله مسيعد

 

قام فريق الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الاثنين، بتوزيع مساعدات غذائية وملابس وبطانيات على عمال النظافة بمديرية تريم ، الذين يعيشون حياة قاسية وظروف إنسانية صعبة بسبب الاوضاع الاقتصادية المتردية، وذلك في أطار الدعم اللامحدود الذي تقدمة دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تخفيف معاناتهم وإنقاذهم من كماشة الفقر والتماس حوائجهم والسعي لتحسين أحوالهم المعيشية وتوفير لهم الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية.

وأوضح رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد عبدالله المسافري أن هذه المساعدات تندرج في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مجال العمل الخيري والإنساني وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء عن المواطن، وأضاف باقميش أن معاناة عمال النظافة في حضرموتً تتفاقم يومياً بسبب أجورهم المتدنية واوضاعهم الاقتصادية الصعبة .

لافتاً الى أن هذه الظروف تتطلب تضافر كافة الجهود الإنسانية للحد من معاناة المتضررين وتحسين أوضاعهم ولفت الانتباه لظروفهم الحرجة.

هذا وقد سادت حالة من الفرح بين عمال النظافة ولم تفارق الابتسامة وجوهم وذلك عقب استلامهم الاغاثة من فريق الهلال الأحمر الإماراتي، رغم ما تحمله قلوبهم من أحزان و هموم ، عبروا بفرحة غامرة عن فرحة تخفي بؤسهم وما تركت لهم هذا اللفتة الإنسانية أثرا طيبا في نفوسهم، حيث أشادوا بدولة الإمارات العربية حكومة وشعب، وبجهودها المبذولة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء حضرموت خصوصا والشعب اليمني عموما، منوهين بما يعانونه من ضيق في الحياة؛ نتيجة للأزمات المتراكمة.

وثمن مشرف عمال النظافة بمديرية تريم بوادي حضرموت عبدالله بلعجماء هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما تقوم به من جهد جبار في الوقف مع هذه الشريحة المهمشة في المجتمع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.