الجمعة , 19 أبريل 2024
img-20170313-wa0012

ثانوية عثمان بن عفان بسيحوت تستضيف ثانوية الريدة الشرقية وتقيم اليوم المفتوح

((الواقع الجديد)) الاثنين 13 مارس 2017م/ المهرة

 

سيحوت / عماد باحميش :

 

 

بعد التنسيق المسبق بين إدارة ثانوية عثمان بن عفان بسيحوت م/ المهرة وإدارة ثانوية الريدة الشرقية م/ حضرموت ومن ضمن الأنشطة اللاصفية التي تقيمها الثانوية بالمشاركة مع ثانوية الريدة أقامت ثانوية عثمان اليوم الفتوح حيث كان يوم مفتوح ملئ بالأنشطة والخبرات من قبل طلاب ثانوية عثمان والريدة الشرقية .

 

شهد ذلك اليوم العديد من المسابقات الثقافية والرياضية من مسابقة حفظ القرآن وأناشيد والشطرنج وتنس الطاولة ولعبة شد الحبل والمسابقة المنهجية والعرض المسرحي والعديد من الأنشطة التي نالت أعجاب الحضور .

 

كما أقيم حفل بهيج أحتواهـ العديد من الفقرات بشتى أنواعها حيث بدء الحفل بأيات من كتاب الله لأحد طلاب ثانوية عثمان ويليها حديث شريف لأحد طلاب ثانوية الريدة  ثم قدم طلاب ثانوية الريدة قصيدة ترحيبية رحب خلالها بالحضور .

 

وتليها كلمة لأدارة ثانوية عثمان بن عفان القاها مدير الثانوية الأستاذ/ أحمد محسن السقاف وفيها رحب بالضيوف ووضح فيها أهمية الأنشطة الصفية واللاصفية على الطلاب .

 

ومن جانبة قدم طلاب ثانوية الريدة الشرقية أنشودة جماعية  ثم زامل ترحيبي معبرين فيه عن ثراثهم الذي يفتخرون به ومن جانب آخر قدم ثانوية عثمان الرقصة التراثية الشعبية المشهورة وهي الزامل حيث لبس أحد الطلاب لباس العريس وهو الزي الشعبي الذي يعد من تراث مديرية سيحوت .

 

وفيما بعد أستمع الحاضرون لموهبة فريدة من نوعها للطالب / أنور خميس فرحان حيث أمتع الجميع في تقليد بعض القراء المشهورين وقد حضت موهبته بأعجاب الجميع كما  ألقت العديد من القصائد الشعرية من قبل طلاب ثانوية عثمان والريدة .

 

حضر اليوم المفتوح والحفل كلاً من الأستاذ/ عمرين محمد حيمد رئيس قسم التعليم بمكتب التربية بمديرية سيحوت وعدد من رؤساء الأقسام بالمكتب والأستاذ/ محمد عبيد ميطان سكرتير مكتب المحافظ وئيس نادي شباب سيحوت الأخ/ عمر كرامة بريدان .

 

وعلى صعيد آخر أجرت عصر يوم السبت مباراة جمعت ثانوية عثمان بثانوية الريدة الشرقية أنتهت

2 – 1 لصالح الريدة وكانت مباراة أخلاقية أخوية ممتعة تحلت بها المدرستين .

 

هذا وقد كرمت ثانوية عثمان الطلاب الفائزين في العرض المسرحي ومسابقة حفظ القرآن والمسابقة المنهجية صباحية يوم الأحد أثناء الطابور الصباحي .

 

img-20170313-wa0011-01

img-20170313-wa0013-01

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.