الخميس , 28 مارس 2024
img_9194-300x200

مدير عام مديرية المكلا يشيد بدور قسم الصحافة والإعلام بجامعة حضرموت

((الواقع الجديد)) الأربعاء 28 سبتمبر 2016/ المكلا

 

 

أشاد الدكتور عبدالباقي الحوثري مدير عام مديرية المكلا بدور وجهود قسم الصحافة والاعلام بجامعة حضرموت في ايصال رسالة المجال الإعلامي والصحفي بالمحافظة.

وتأتي إشادة الحوثري بعد زيارة رئيس قسم الصحافة والإعلام بجامعة حضرموت الدكتور وجدي باوزير وعدد من طالبات القسم لعمل عدة لقاءات مع السلطة المحلية بالمديرية عن الدور الإغاثي بالمحافظة والذي سيكون عنوان لمشروع تخرج أحد المجموعات.

وأثنى الحوثري على جهود الكادر الاكاديمي و الطلابي في القسم على تشجيع دور الجانب الاعلامي بحضرموت، مشدداً على الاهتمام بقضايا المجتمع وقضايا المواطنين وإيصال رسالتهم في كافة القضايا المجتمعية، شاكر جهود القسم في تحقيق الرسالة الإعلامية الحقيقية.

و اكد الدكتور وجدي باوزير ان القسم يسعى تحقيق عدد من الشراكات مع مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المحلي لتعزيز دور الإعلام في كافة المؤسسات الإدارية الحكومية والخاصة.

بدوره عبر مستشار المحافظ لشؤون مديريات الساحل الشيخ عمر الحيقي عن سعادته بما يقدمه قسم الإعلام، حاثاً الإعلامين على مساندة السلطة المحلية بالمحافظة في الظروف التي تمر بها وكذا الاطلاع على كافة الجهود التي تحقق خدمة المجتمع بعيدا عن كافة المصالح الشخصية، مثمناً دور القسم في تخريج العديد من الإعلاميين الأكفاء بالمجال الصحفي والإعلامي بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن قسم الصحافة والاعلام بجامعة حضرموت سيحتفل بتخريج الدفعة الثالثة خلال هذا العام.

 

img_9203-300x200 img_9205-300x200 img_9209-300x200

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.