الجمعة , 19 أبريل 2024
image-10-800x800

مشاركة واسعة لحملة النظافة وازالة المخلفات الصلبة بمحافظة سقطرى

((الواقع الجديد)) الأربعاء 28 سبتمبر 2016

 

نظمت مبادرة نهضة شباب سقطرى اليوم حملة نظافة في شاطي حديبوه الجديد للحفاظ على الجمال الطبيعي لشواطئ المحافظة الخلابة هدفت الحملة إلى بمشاركة واسعة من قبل السلطة المحلية وصندوق  النظافة والتحسين وفرع حماية البيئة والشباب إلى إبقاء بيئة سقطرى و شواطئها نظيفة وجميلة لتكون استراحة و منتزه لقضاء الاوقات فيها واعادة الحياة اليها كما هي.

وأكد امين عام مبادرة نهضة شباب سقطرى المحامي حسين الدعرهي ان المبادرة أخدت على عاتقها للاستمرار في مثل هذا المبادرة التي تخدم المجتمع وتحسن من المظهر العام لشؤاطى مدينة حديبوه ومساعدة منا كامنظمات مجتمع مدني من أبناء سقطرى لدور السلطة المحلية في هذا الجانب والجوانب الاخرى من أجل الرقي بالمحافظة إلى مستوى أفضل.

واشار الدعرهي الى ضرورة تعويد المجتمع على المساهمة المجتمعية بأهمية التخلص الصحيح من مخلفات الاطعمة والقمامة وجيف الحيوانات ووضعها فيالاماكن المخصصة لها لتسهيل على عمال النظافة رفعها من الحارات والسواحل و ثمن الدعرهي مشاركة السلطة المحلية و صندوق النظافة وفرع البيئة والشباب وجهودهم المبذولة في انجاح الحملة.

من جانب آخر عبرت السلطة المحلية وصندوق النظافة وفرع  البيئة عن سعادتهم الكبيرة بالمشاركة في الحملة التي تنفذها مبادرة شبابية تهتم بالمجتمع و قضاياته المجتمعية. معتبرين أهمية هذا الخطوة في تعزيز الشراكة بين السلطة المحلية والمكاتب المختصة من أجل النهوض بسقطرى في مختلف الجوانب.

 

image-11-225x300

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.