الخميس , 25 أبريل 2024
img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a0%d9%a9%d9%a2%d9%a6_%d9%a1%d9%a0%d9%a3%d9%a8%d9%a1%d9%a9

(الواقع الجديد) حضرموت تنهض من جديد بفضل همم ابنائها ودعم الاشقاء في دولة الامارات

 

((الواقع الجديد)) الاريعاء 28 سبتمبر 2016/ المكلا- خاص

 

بقلم/ جعفر باحويرث

الرمز والدلالة تعبير يدركه الانسان بقياسات مختلفة من شخص لآخر وحين تكون حضرموت وحاضنتها المكلا هي شغفنا وعشقنا فقد تم اختيارنا (الواقع الجديد) عنوانا لنا لإدراكنا بالمتغيرات الجارية حولنا والتي ستغير واقعنا بأذن الله تعالى .

وبمساعدة الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة استطاعت قوات النخبة الحضرمية من إيصال رسالة الى العالم اجمع بأن واقع حضرموت غذا افضل من السابق بالاف المرات.

كما نتقدم بالشكر والعرفان والامتنان لهيئة الهلال الاحمر الاماراتي التي كان لها نصيب الاسد في دعم جميع قطاعات البنية التحتية المتمثلة في إعادة تأهيل الطرقات والمستشفيات والمدارس واستمرار عمل التيار الكهربائي وغيرها الكثير من الشواهد على ارض الواقع. فخيرها على حضرموت منذ القدم وليس وليد الساعة وازداد في الاونة الاخيرة في ظل ما تمر به من ضروف استثنائية صعبة.

الهلال الاحمر الاماراتي:-
هيئة حيادية مستقلة ذات طابع تطوعي انساني تعمل تحت شعار العناية بالحياة. تمتاز بالريادة في العمل الانساني من خلال ما تقدمه لمساندة المستضعفين والمنكوبين والارامل وذو الاحتياجات الخاصة . كما تعمل بشفافية ومصداقية على جميع الاصعدة والمستويات المحلية والدولية .

فقد نشأت الهيئة في 31 يناير عام 1983م. ونالت الاعتراف الدولي في 27 أغسطس عام 1986م. فهي تعمل باستقلالية وحيادية تامة وبطابع انساني بحث ، في جميع انحاء العالم. فقد تم تصنيفها كثاني افضل هيئة انسانية على مستوى قارة آسيا.
فكل الشكر لأبناء زايد الخير .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.