الجمعة , 29 مارس 2024
فرانسيس كوكلين لاعب ارسنال اثر اصابته خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي في الدوري الانجليزي 24 سبتمبر ايلول 2016. تصوير: ديلان مارتينيز - رويترز.
فرانسيس كوكلين لاعب ارسنال اثر اصابته خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي في الدوري الانجليزي 24 سبتمبر ايلول 2016. تصوير: ديلان مارتينيز - رويترز.

فينجر يحذر من التراخي أمام بازل بدوري أبطال أوروبا

((الواقع الجديد)) وكالة رويترز – لندن- الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال إنه ينبغي على فريقه ألا يتراخى في مواجهة بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إذ أن الفريق يسعى لتحقيق أول انتصار في البطولة القارية هذا الموسم.

وخسر بطل سويسرا – الذي تعادل 1-1 مع لودوجورتس في مستهل مشواره بالبطولة – مرة واحدة في عشر مباريات أمام فرق انجليزية بدوري الأبطال ولم يخسر في 12 مباراة هذا الموسم.

ورغم ذلك فاز أرسنال في المواجهات الأربع السابقة أمام أندية سويسرية ومني خلالها مرماه بهدف واحد وسيتطلع للاستفادة من الدفعة المعنوية بعد الفوز 3-صفر على تشيلسي في الدوري الإنجليزي عندما يستضيف بازل يوم الأربعاء في أول مباراة رسمية بين الناديين.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي “تغلب (بازل) على الجميع في انجلترا.. مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول. يحقق نتائج جيدة في أوروبا.”

وبدأ أرسنال – الذي يسعى لبلوغ دور الستة عشر بالبطولة للمرة 17 على التوالي – مشواره في دور المجموعات بالتعادل 1-1 مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

ولكن لاعب الوسط فرانسيس كوكلين سيغيب عن المباراة إثر إصابته في الركبة وقال فيجر إن لاعب الوسط سيغيب “لفترة قصيرة”.

واضطر كوكلين للخروج في الشوط الأول من مباراة تشيلسي في الدوري يوم السبت الماضي.

وغاب اللاعب الفرنسي (25 عاما) عن المباريات لمدة شهرين الموسم الماضي بسبب إصابة في الركبة ولكن فينجر بدد المخاوف بشأن إصابة اللاعب.

وقال فينجر “فرانسيس كوكلين سيغيب عن مباراة الغد.. من المفترض أن يتعافى من الإصابة في فترة قصيرة. نتائج الفحوص جاءت ايجابية جدا وأعتقد أنه سيغيب لثلاثة أسابيع.”

وأضاف فينجر أن الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم أوليفييه جيرو – الذي طرد في مواجهة باريس سان جيرمان – في مواجهة بيرنلي بالدوري مطلع الأسبوع القادم.

وقال “إنه ليس متاحا. انه موقوف بسبب طرده أمام باريس سان جيرمان. مشاركته يوم الأحد محل شك. سنرى.”

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.