الجمعة , 19 أبريل 2024
img-20170112-wa0006

مدير عام مديرية رخية يتفقد معمل الحاسوب بمدرسة النهضة والمركز الصحي بسهوه ويقدم دعما مالي لصيانة المعمل وانارة المركز

((الواقع الجديد)) الخميس 12 يناير 2017م/رخية

تقرير وتصوير:

مبارك علي بن سنكر

محمد علي بادعام

 

 

قام مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي الأستاذ/عزام احمد بن غانم صباح يوم الاربعاء الحادي عشر من يناير  الجاري بزيارة تفقدية لمدرسة النهضة بسهوة وذلك للأطلاع على الأوضاع العامة بالمدرسة وعلى قاعة معمل الحاسوب  وخلال جولته التفقدية اشاد المدير العام بالجهود الكبيره والدائمة التي بذلتها وتبذلها إدارة ومدرسو المدرسة لهذا الصرح التعليمي .

 

مؤكدا وقوف السلطة  ودعمها  الدائم لمثل هذه الأعمال التي تصب لصالح المديرية في جميع المجالات ولاسيما في مجال التعليم ، شاكرا ادارة المدرسة واهالي المنطقة على جهودهم في انجاح العملية التربوية والتعليمية .

 

وتواصلا لدعمه للعملية التعليمية قدم المدير العام للمديرية مبلغ مالي لصيانة معمل الحاسوب وذلك للاهتمام والحفاظ عليه .

 

من جانبة أشاد مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/هاشم حسن الحامد بالدور الكبير الذي تبذله إدارة وأعضاء هيئة التدريس واهالي المنطقة للحفاظ على هذا الأنجاز والمحفل العظيم  والتي لازالت بصماتهم واضحة في هذا الجانب .

 

بدوره قدم مدير المدرسة الأستاذ/عمر عبدالصمد  للحاضرين شرح مفصل حول الأوضاع العامة بالمدرسة ومايمثله معمل الحاسوب من أهمية للتعليم  شاكراً  السلطه المحلية بالمديرية الممثلة بالأستاذ/عزام بن غانم وإدارة مكتب التربية والتعليم على زيارتهم و جهودهم المبذولة لإنجاح سير العملية بالمدرسة .

 

وعلى صعيد آخر قام المدير العام بزيارة تفقدية للمركز الصحي  بسهوه وكان في إستقباله مسؤل المركز الصحي  رائد بن زوبع وعدداً من موظفي مكتب الصحة واهالي المنطقة واطلع على سير العمل بالمركز الصحي والاحتياجات والامكانيات التي يتطلبها ومنها إصلاح دورة المياه والإنارة ووجه  بتقديم الدعم اللازم لإصلاحها وإعادتها للجاهزية .

 

كما قام بزيارة مماثلة لعيادة خميس بن سعيد بن سعد الخيرية بمنطقة القرين واطلع على الخدمات الصحية التي تقدمها العيادة وعبر عن سعادته بالدور الكبير والخدمات التي تقدمها العيادة للمواطنين .

 

رافق المدير العام مدير مكتب التربية الأستاذ/هاشم حسن الحامد والأستاذ/ عبدالخالق بن حيدره رئيس قسم التعليم العام بإدارة التربية والتعليم  بالمديرية .

img-20170112-wa0005

img-20170112-wa0004

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.