الخميس , 18 أبريل 2024
26-09-16-866743242

مجموعة “عودة نادي” في ضيافة نادي شباب القطن بوادي حضرموت

((الواقع الجديد)) الاثنين 26 سبتمبر 2016 /القطن

 

يستمر أعضاء أول مبادرة شبابية تطوعية في المجال الرياضي الذي حملت عنوان “عودة نادي” في برنامجهم الميداني ونزولهم إلى أندية وادي حضرموت التي يهدف من خلالها إلى إعادة تفعيل النشاط الرياضي إلى الأندية ومجابهة التحديات والصعوبات التي يفرضها الواقع على الأندية.

ونزلت مجموعة “عودة نادي” أمس الأحد إلى نادي شباب القطن الذي يعد النادي الثالث بعد الوحدة وشبام حيث شاركوا الفريق الأول تدريبهم وتمرينهم بحضور نائب رئيس النادي “عبدالرحيم باخميس” الذي قام بواجب الضيافة لأعضاء المجموعة عند قدومهم إلى مديرية القطن .

كما حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة الإدارية والشخصيات الرياضية بينهم “محمد سعيد جواس” عضو الشرف لمجموعة عودة نادي.

وعقب انتهاء التدريب عقد أعضاء اللجنة لقاءاً بلاعبي الفريق الأول لنادي شباب القطن الذي تحدث خلاله الكابتن “شاكر بن ناصر ” بعد التعريف عن أهداف المجموعة وعملها ثم إلى أهمية عودة الانتماء إلى النادي الذي من خلاله يصقل اللاعب مواهبه ويطور من قدراته الرياضية إلى جانب ما اكتسبه من خلال مسيرته الرياضية حتى يستطيع التدرج في السلم الرياضي.

ونوه في الوقت ذاته إلى أهمية الارتقاء بالنادي عبر اللاعب ذاته والارتقاء بذاته وتطوير وصقل مواهبة الرياضية على أرضية ملعب النادي التابع له.

الكابتن “عبود معيبد” بدوره تحدث هو الآخر حول عنوان مهم قد يغفل معظم اللاعبين وهو عامل الوقت ومدى الالتزام والانتظام حيث إن اللاعب عند اهتمامه بقيمة الوقت يستطيع من خلالها تنظيم يومه الذي يساعده على مدى دوامه بممارسة نشاطه الرياضي داخل ناديه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.