الجمعة , 29 مارس 2024
img_20161217_072713

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات المدرسية في مديرية ساه بوادي حضرموت

 

((الواقع الجديد)) السبت 17 ديسمبر 2016 /ساه

 

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، صباح يوم الخميس 15 ديسمبر ، حملة توزيع حقائب وأدوات مدرسية على عدد من مدارس مديرية ساه بوادي حضرموت.

وقام وفد من الهيئةبرئاسة مشرف مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي بوادي حضرموت حسن حيدر، بالتوجه إلى عدد من مدارس مديرية ساه، وتوزيع لهم المساعدات المدرسية المتنوعة المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي.

وتأتي الحملة استمراراً لبرنامج مكثف وضعته الهيئة يشمل عدد من مدارس حضرموت ساحلاً ووادياً، وفي تصريح صحفي أكد ممثل الهلال الأحمر الإماراتي ، حرص الهيئة على توزيع هذه المساعدات للتخفيف من أعباء احتياجات الدراسة وتشجيع الطلبة على الاجتهاد وتذليل الصعوبات أمامهم لمواصلة تعليمهم وتقديم التسهيلات الممكنة لتحسين البيئة المدرسية .

مضيفاً بأن فريق الهلال الأحمر الإماراتي سيواصل جولاته الميدانية اليومية في مختلف مدارس حضرموت لتوزيع المستلزمات الدراسية على الطلبة ضمن الحملة التي دشنتها الهيئة مطلع أكتوبر الحالي.

وخلال التدشين أشاد مدير عام المديرية ، بالجهود الإنسانية التي تقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومساهمتها في دعم المشاريع التربوية بحضرموت، مؤكد حرصهم على تدليل كافة الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لتحسين والوضع المدرسي والبيئة المدرسية، مقدم شكره وتقديره لكل من ساهم في هذا المشروع الخيري والذي يخدم الطلاب وذويهم.

من جهتهم أعرب الطلبة عن فرحتهم بزيارة وفد الهيئة الى مدرستهم وتقديم لهم المساعدات المدرسية ، مثمنين دورهم في الإسهام بتعزيز ورفد المجالات التعليمية بالاحتياجات المطلوبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.