الجمعة , 29 مارس 2024
img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a0%d9%a5%d9%a1%d9%a5_%d9%a0%d9%a0%d9%a0%d9%a4%d9%a1%d9%a3

القائد البحسني: عاش بوخالد هدية حضرموت للامارات ويصف العمل بالراقي والعظيم ولم تشهد حضرموت مثله في السابق ……

 

((الواقع الجديد)) السبت 17 ديسمبر 2016 / المكلا

 

نص التصريح …

يسعدني في هذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوبنا مناسبة العيد الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة ان اشيد بالعمل الذي تقدم به نخبة وكوكبه كبيرة من المبدعين في حضرموت والفنانين كهدية متواضعة لقيادة دولة الامارات العربية المتحدة ولشعب دولة الامارات بهذه المناسبة الغالية.
عمل عظيم تحت عنوان #عاش_بوخالد لوحة فنية رائعة تعبر عن التراث الحضرمي وعن الفن الحضرمي وعن المخزون الحضرمي التاريخي لينقل هذا القولب الرائع جدا الى اخواننا في دولة الامارات العربية المتحدة كهدية متواضعة نقدمها لهم .
#عاش_بوخالد عمل عظيم عمل فني رائع يستحق كل التقدير ويستحق الشكر من قام على اخراجه بهذا المستوى الرائع وبهذا المستوى الثقافي والعالي الجودة لم تشهدها حضرموت من سابق .
وانا متاكد ان الاخوان المواطنين في دولة الامارات العربية المتحدة وفي حضرموت وفي كل مكان سوف ينال اعجابهم هذا العمل لانه عمل راقي وعمل عظيم .
#عاش_بوخالد هذه اللوحة التعبيرية العظيمة التي ارادوا الحضارم ان يقدموها هدية متواضعة عرفانا لقيادة دولة الامارات العربية المتحدة ولشعب الامارات فيما قدموه من دعم سخي ودعم هام جدا في مرحلة صعبة كانت تمر بها حضرموت
فهنيئا لدولة الامارات افراحها واعيادها وهنيئاً لحضرموت هذا الانتصار وهنيئا لحضرموت هذا الامن والامان .

شاهد كليب عاش بوخالد هدية حضرموت لدولة الامارات على اليوتيوب على هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.