الخميس , 18 أبريل 2024
500x300_uploads2016092557e7c2e2b6312

الهلال الأحمر الإماراتي يهدي مولد كهربائي لمستشفى إعادة الأمل برماه

((الواقع الجديد)) الأحد 25 سبتمبر 2016/ حضرموت _رماه

 

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح يوم السبت مولد كهربائي لمستشفى إعادة الأمل بمديرية رماه بمحافظة حضرموت لمواجهة الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي الذي تشهده عموم مديريات وادي وصحراء حضرموت .

 

يأتي الدعم مواصلة لمشروع تأهيل وترميم مستشفى إعادة الأمل الذي مولته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من خلال تزويد المستشفى بالأجهزة والمعدات الطبية التي ساهمة بشكل كبير في إعادة الحياة للمستشفى بعد أن شهد المستشفى شح في الامكانيات 

 

كما شكر مدير مستشفى إعادة الأمل بمديرية رماه الدكتور عمر باعمر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على اهتمامهم بالجانب الصحي بالمديرية من خلال ما قدمته من دعم لا محدود للمستشفى في الجانب التأهيلي للبنية التحتية للمستشفى وكذا تقديم الأدوية والمعدات الطبية وأخيراً دعم المستشفى بمولد كهربائي .

وقال مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي المهندس حسن حيمد باقميش أن الهيئة تسعى لتحسين مستوى المعيشة بحضرموت في كافة المجالات من خلال تنفيذها للعديد من المشاريع الحيوية في الجانب الصحي والإنساني والجوانب الأخرى.

 

هذا وقد نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بداية الأسبوع الجاري مشروع توزيع الأدوية للمستشفيات العامة بمناطق وادي حضرموت حيث استهدف المشروع ثلاث مستشفيات سيئون والقطن وتريم بأكثر من 20 طن من الأدوية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.