الجمعة , 29 مارس 2024
IMG_20230321_162522_622.jpg

انتقالي حضرموت يعقد لقاء تشاوريا مع المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات العمال بالمحافظة

“الواقع الجديد” الثلاثاء 21 مارس 2023م /إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

نظمت الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، لقاء تشاوريا مع قيادة المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات عمال حضرموت..
ونقل مدير الإدارة، الأستاذ محمد برك الكثيري، للحاضرين تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي..
معددا الأسباب التي استدعت عقد هذا اللقاء.. مبينا أن الهدف الرئيسي منه هو الاطلاع على الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الاتحاد، وتحديد المساهمات التي يمكن أن يقوم بها المجلس الانتقالي لتنشيط عمله وتفعيل دوره النقابي.
وناقش اللقاء الذي شارك فيه، رئيس اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية الأستاذ حسن باسمير، ومدير الإدارة الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، الأستاذ أحمد حسين اليهري، ورئيس الاتحاد العام للنقابات، الأستاذ عوض سالم باكونه، آليات التنسيق بين الهيئة التنفيذية للمجلس، والمكتب التنفيذي للاتحاد..
مؤكدا على أهمية الإسراع في استكمال العملية الانتخابية للجان النقابية في المرافق والمؤسسات، واشهار اتحاد نقابات عمال الجنوب بحضرموت..
كما شدد على ضرورة اختيار عناصر نقابية مخلصة في الإدارات الشاغرة في المكتب التنفيذي للنقابة..
وخرج اللقاء بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والمكتب التنفيذي لاتحاد النقابات، وبما يخدم العمل النقابي في المحافظة، ويؤسس لكيان نقابي جنوبي قوي، يكتسب مصداقية وثقة غالبية عمال وموظفي المحافظة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.