الجمعة , 19 أبريل 2024
IMG_20230307_215154_075.jpg

عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطمئن على صحة رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية

“الواقع الجديد” الثلاثاء 7 مارس 2023م /المكتب الإعلامي

أجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، اتصالًا هاتفيًا، برئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن عويضان سالم عويضان، للاطمئنان على صحته.
واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي، من اللواء الركن عويضان إلى شرح مفصل حول رحلته العلاجية التي شملت جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتكللت بالنجاح.. كما تعرّف على حالته الصحية بعد أن تماثل للشفاء.
وهنّأ اللواء الركن البحسني، رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية بنجاح جولته العلاجية في الخارج، والتي تكللت بالنجاح، وعودته إلى أرض الوطن لممارسة مهامه وأعماله كرئيسًا لأركان المنطقة العسكرية الثانية.. حاثًا رؤساء الشعب وقادة الألوية والوحدات العسكرية إلى الالتفاف حول قيادتهم، والانصياع لتوجيهاتهم وتنفيذ الأوامر العسكرية، خصوصًا في هذه المرحلة التي تتطلب توحيد الجهود ورفع اليقظة للتصدي لجميع المخططات الإجرامية والإرهابية التي تستهدف قيادة المنطقة العسكرية الثانية، وأمن واستقرار حضرموت بشكل عام.
وأشاد عضو المجلس البحسني، بما قدمه اللواء عويضان خلال مسيرته العسكرية، والتي لا يزال منبعًا للعطاء، من خلال تجاربه الناجحة في الكثير من المهام العسكرية، التي قادها بكفاءة واقتدار، وتسخير خبراته القيادية في المهام العسكرية، إلى جانب حرصه الشديد على إبقاء حضرموت آمنة مستقرة بعيدة عن أعمال الفوضى والتخريب والأعمال الإرهابية، والدفاع عن حضرموت ومكتسباتها.
من جانبه عبّر اللواء الركن عويضان عن عظيم شكره وتقديره وامتنانه لعضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الذي كان حريصًا على التواصل للاطمئنان ولمتابعة الحالة الصحية بشكل مستمر.. كما شكره على دعمه اللازم خلال الرحلة العلاجية حتى تماثل للشفاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.