الجمعة , 19 أبريل 2024
IMG_20221126_192305_602.jpg

اللواء الركن البحسني يطلع على جاهزية لواء الشرطة العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية واللواء الأول حرس رئاسي

“الواقع الجديد” السبت 26 نوفمبر 2022م /خاص

اطلع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، على جاهزية لواء الشرطة العسكرية التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، واللواء الأول حرس رئاسي، ضمن زياراته الميدانية للوحدات العسكرية لرفع معنوياتها وجاهزيتها.
وألقى اللواء الركن البحسني خلال الزيارة كلمة، هنّأ فيها القادة والضباط وصف الضباط والجنود بالنجاحات العسكرية والأمنية التي حققوها خلال الفترة الماضية، مشيدًا بمستوى الانضباط والالتزام بتنفيذ المهام العسكرية بكفاءة واقتدار، مشيرًا إلى أن هذه القوة تمثّل نموذج في أداء الواجب العسكري.
ولفت نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي إلى المنعطف الخطير الذي تواجهه محافظة حضرموت والمتمثل في التصعيد الحوثي الخطير على المنشآت الاقتصادية والحيوية في المحافظة، مشددًا على رفع درجة الجاهزية والاستعداد القتالي لتجاوز كافة المخاطر التي تسعى لاستهداف المنشآت الاقتصادية وأمن واستقرار المحافظة.
وجدد النائب البحسني حرص مجلس القيادة برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء المجلس كافة، على دعم الوحدات العسكرية كافة، وتوفير لها الإمكانيات اللازمة بما يمكنها من أداء مهامها، حاثًا على أهمية عقد الدورات التنشيطية والتخصصية للوحدات العسكرية.
رافق النائب البحسني، مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الأستاذ ناصر القرزي، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الأمن والدفاع العميد صالح لحمدي، ومستشار نائب رئيس المجلس الرئاسي للشؤون العسكرية العميد ركن دكتور عمر البكري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.