الثلاثاء , 9 أغسطس 2022
1656943667.jpeg

سقطرى ..بدعم من مؤسسه خليفة سحب قرعة بطولة الشيخ زايد السادسة لكرة القدم

“الواقع الجديد” الأثنين 04 يوليو 2022م / خاص

أجريت بمحافظة سقطرى قرعة بطولة الشيخ زايد السادسة لكرة القدم لأندية سقطرى التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بدعم من مؤسسه خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وأسفرت القرعة التي تمت بحضور رئيس فرع الأتحاد احمد حزوم والأمين العام صالح علي محسن وأعضاء الفرع و رؤوساء الأندية الرياضية في المحافظة الى تقسيم أندية الجزيرة البالغ عددها 18 نادي الى 4 مجموعة بحسب مستوياتها في البطولة السابقة كالتالي حيت يلعب في المجموعة الاولى أندية الهلال ، الشرق ، النصر ، الاتحاد ، الوصل وضمت المجموعة الثانية ردفان ، الجزيرة ، النجم الساحلي ، الجمهور ويتنافس في المجموعة الثالثة الطليعة ، نوجد ، المجد ، السد ، ويتواجه في المجموعة الرابعة ، الميناء الأهلي ، دم الأخوين ، العين ، الوحدة .

كما ناقش الاجتماع جملة من المواضيع المتصلة بتنظيم البطولة وسبل نجاحها.

وأكد رئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم باربي سقطرى أحمد حزوم ان البطولة ستنطلق في 21 من شهر يوليو الجاري على استاد ربدان الرياضي الثقافي بمدينة الشيخ زايد1 بستروة وتستمر ما يقارب شهرين.. مشيرا إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة تهيئة مشاركة الأندية من خلال تسليمها بدلات ومستلزمات رياضية وكذا الموازنات التشغيلية التي تسهم في رفع وتيرة الجاهزية لدى الأندية وذالك بدعم مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.. مثمنا الأهتمام الذي يوليه المندوب العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في الأخبيل سعادة خلفان المزروعي لقطاع النشء والشباب وحرصه للنهوض بواقعه للأفضل ، منها تشييد مؤخرا استاد ربدان الرياضي الثقافي بستروة.

بدورها قيادات الأتحاد والأندية عبرت عن شكرها وتقديرها البالغين لجهود الأشقاء بدولة الإمارات على دعمهم المستمر للنشاط الرياضي ورفع مستوى البنية التحتية الرياضية للمحافظة ، من خلال إنشاء استاد ربدان الرياضي الذي حقق بتشييده أرتياح كبير بين الأوساط الرياضية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.