الجمعة , 19 أبريل 2024
image

ثلاثية الموسم الماضي تغري «السماوي»،، بني ياس ودبا جولة التعويض

((الواقع الجديد)) السبت 24 سبتمبر 2016 /أبوظبي

 

يأمل فريق بني ياس تعويض خسارته أمام العين يوم الأحد الماضي في الجولة الأولى لمنافسات دوري الخليج العربي لكرة القدم، عندما يستضيف فريق دبا في الخامسة والنصف من مساء اليوم على أستاد الشامخة الجديدة بالعاصمة أبوظبي، في الجولة الثانية للمسابقة، في لقاء لن يكون سهلاً على أصحاب الأرض في ظل رغبة المنافس في تعويض خسارته أيضاً على ملعبه في الجولة الأولى أمام إتحاد كلباء.

ومن المتوقع أن تتسم المباراة بالإثارة والندية رغم فارق الإمكانات النسبي الذي يصب في مصلحة بني ياس، بالإضافة إلى أنه يلعب على ملعبه وبين جماهيره.

ويسعى بني ياس إلى تكرار فوزه على منافسه في الجولة الثانية أيضاً للدور الأول للموسم الماضي وعلى الملعب نفسه بثلاثية نظيفة، فيما يحاول دبا تحقيق الفوز الأول على منافسه بعد أن تعادل معه بملعبه دون أهداف في مباراة الدور الثاني.

في المقابل، يسعى فريق دبا إلى تضميد جراحه بعد الخسارة غير المتوقعة في الجولة الأولى على ملعبه أمام إتحاد كلباء الصاعد من جديد لدوري المحترفين، ومحاولة انتزاع نقطة التعادل على أقل تقدير لتمنحه دفعة معنوية في الجولات المقبلة قبل التوقف المقبل للمسابقة بسبب استعدادات المنتخب الوطني لمباراتي تايلاند والسعودية في تصفيات كأس العالم.

من جانبه، أكد المدير الفني لفريق بني ياس الأوروغوياني بابلو ريبيتو، أهمية المباراة بالنسبة لفريقه، والتي زادت بعد الخسارة غير المستحقة أمام العين، وقال: «كنا نستحق الفوز أو التعادل على أقل تقدير أمام العين، ومباراة اليوم هي الأولى لنا على ملعبنا، والفريق مطالب بالفوز أمام منافس سبق لنا أن واجهناه منذ فترة قليلة بتشكيلة مختلفة، خصوصاً مع اكتمال الصفوف للمرة الأولى منذ بداية الموسم».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.