الجمعة , 19 أبريل 2024
epa05553123 Real Madrid's head coach Zinedine Zidane attends a press conference at Valdebebas sports city in Madrid, Spain, 23 September 2016.  EPA/KIKO HUESCA
epa05553123 Real Madrid's head coach Zinedine Zidane attends a press conference at Valdebebas sports city in Madrid, Spain, 23 September 2016. EPA/KIKO HUESCA

زيدان يوبّخ لاعبيه بسبب الغرور الزائد

((الواقع الجديد)) السبت 24 سبتمبر 2016/ إسبانيا

التعادل أمام فياريال يبدو أنه كان نقطة فارقة في علاقة زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بلاعبيه خاصة أن الغواصات الصفراء أوقفت سلسلة الانتصارات المتتالية للمدرب الفرنسي.

اضطر زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد إلى توبيخ لاعبيه بسبب الثقة الزائدة وحالة الغرور التي انتابتهم بعد التعادل أمام فياريال بهدف لمثله في الجولة الخامسة من الليغا الإسبانية.

وأكد زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” المقربة من دوائر صنع القرار داخل النادي الملكي أن لاعبيه اعتادوا بدء المباراة بحالة من الهدوء ولا يستفيقون إلا مع بداية الشوط الثاني وقد لا يستطيع الفريق العودة إذا ما تأخر بهدف.

وشهدت مباراة ريال مدريد مع فياريال تقدم الغواصات الصفراء بهدف قبل نهاية الشوط الأول بلحظات من ركلة جزاء ولكن سيرخيو راموس الذي تسبب في الهدف صحح وضعه وسجل التعادل للنادي الملكي.

ويلتقي ريال مدريد اليوم فريق لاس بالماس في جزر الكناري في الجولة السادسة من مباريات الليغا الإسبانية ويحتاج النادي الملكي إلى الفوز من أجل الاستمرار في صدارة جدول ترتيب المسابقة.

ولعب الحظ لصالح ريال مدريد بعدما تعادل برشلونة الإسباني مع أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية بهدف لمثله ليعطل كل منهما الآخر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.