الخميس , 19 مايو 2022
1640183440-1.jpeg

محافظ حضرموت يدين الهجوم الإرهابي الغادر الجبان الذي استهدف مطار أبوظبي الدولي

“الواقع الجديد” الثلاثاء 18 يناير 2022م / المكتب الإعلامي للمحافظ

أدان محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الهجوم الإرهابي الغادر الجبان الذي استهدف مطار أبوظبي الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، الذي تقف خلفه قوى الشر ميليشيا الحوثي الإرهابية.

وأكد المحافظ البحسني وقوف قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت التام مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بما يحفظ للإمارات أمنها واستقرارها، مشيرًا إلى أن ميليشيات الحوثي الإنقلابية، وهي تمارس خطواتها الارهابية لتنفيذ ما تملؤه عليها إيران، وإحداث القلاقل وترويع الآمنين، يشكّل تهديدًا للأمن والسلام والاستقرار بالمنطقة والعالم.

وقدّم محافظ حضرموت خالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا ولحكومة وشعب الإمارات الشقيقة، راجيًا الشفاء العاجل لجميع المصابين في هذا الهجوم الغادر الجبان.

وكانت وكالة أنباء الإمارات وام قد نشرت خبرًا، أعلنت فيه أن شرطة أبوظبي تمكنت من السيطرة على الحريق الذي اندلع صباح امس في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات أدنوك ما أدى إلى انفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية.

وذكرت شرطة أبوظبي في بيان لها أن الحادث أسفر عن وفاة شخص من الجنسية الباكستانية وشخصين من الجنسية الهندية وإصابة 6 آخرين إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة، مشيرة إلى بدء السلطات المختصة تحقيقا موسعا حول سبب الحريق والظروف المحيطة به، وأن التحقيقات الأولية تشير إلى رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار “درون” وقعتا في المنطقتين قد تكونان تسببتا في الانفجار والحريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.