الخميس , 28 مارس 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a2%d9%a4-%d9%a1%d9%a9-%d9%a2%d9%a9-%d9%a2%d9%a9-1

قطار مانشستر سيتي يدهس سوانزي بثلاثية

((الواقع الجديد)) السبت 24 سبتمبر 2016/ مانشستر

 

أفلت مانشستر سيتي من كمين مضيفه سوانسي سيتي وانتزع فوزا غاليا 3 / 1 عليه اليوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليواصل فريق المدرب الاسباني جوسيب جوار ديولا عزفه المنفرد على قمة جدول المسابقة.

وأكد مانشستر يونايتد انتفاضته واستعاد نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز كبير 4 / 1 على ليستر سيتي اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز ليفربول على هال سيتي 5 / 1 وتوتنهام على مضيفه ميدلسبروه 2 / 1 وبورنموث على إيفرتون 1 / صفر وكريستال بالاس على مضيفه سندرلاند 3 / 2 وتعادل ستوك سيتي مع ويست بروميتش ألبيون 1 / 1على استاد “ليبرتي” ، واصل مانشستر سيتي انتصاراته المتتالية في الموسم الحالي وحقق فوزه السادس على التوالي في المسابقة ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول المسابقة فيما تجمد رصيد سوانسي سيتي عند أربع نقاط بعدما مني بالهزيمة الرابعة في المسابقة هذا الموسم وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي.

ومدد مانشستر سجل انتصاراته المتتالية وحافظ على العلامة الكاملة بقيادة جوار ديولا حيث حقق الفريق اليوم انتصاره العاشر على التوالي في عشر مباريات رسمية خاضها بقيادة جوار ديولا في مختلف البطولات.

وكانت المباراة أفضل استعداد لمانشستر سيتي قبل مباراته المقررة يوم الأربعاء المقبل أمام مضيفه سلتيك الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.