الخميس , 28 مارس 2024
IMG_20211125_124918_336.jpg

اللواء بن بريك يلتقي وكيل الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف

“الواقع الجديد” الخميس 25 نوفمبر 2021م/ خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، امس الأربعاء، المهندس أيمن زيد الكلدي، وكيل الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف.

وفي اللقاء، رحب اللواء بن بريك، بالوكيل الكلدي ومرافقيه، واطّلع منه على خطة عمل الهيئة والمشاريع الخدمية التي تقدمها للمواطن وتعاونها مع المنظمات الدولية، وكذا مناقشة وحل عدد من الاشكاليات التي تعانيها الهيئة وتقف عائقا أمام مهام عملها وكيفية تفعيل دور الهيئة المهم في العاصمة عدن ليتمكن المواطن من الاستفادة من تلك الخدمات.

وأشار الكلدي، إلى أن الهيئة وعلى مدى الأيام الماضية عملت على تقديم العديد من خدماتها المرتبطة ارتباط مباشر بالمواطن في جميع محافظات الجنوب، وتسعى جاهدة إلى تقديم المزيد من خدماتها في حالة توفير الامكانيات الفنية واللوجستية.

وأوضح الكلدي الجهود المبذولة في الحفاظ على المشاريع القائمة والمهددة بالتوقف (أبار المياه) في أي لحظة في معظم المناطق والأرياف الجنوبية، بسبب الاشكاليات المتكررة في الوقود والمولدات وتكلفتها العالية، فضلا عن عدم وجود الموازانات الخاصة بذلك، بالإضافة إلى المساعي تبذل من ايجاد الطاقة البديلة لتشغيلها.

من جانبه أثنى اللواء أحمد سعيد، على الجهود المبذولة من قبل الهيئة لاستمرار في تقديم خدماتها المهمة للمواطنين والحفاظ على استمراريتها، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، تعمل على دعم كل المشاريع التي من شأنها تقديم خدمات ضرورية واللازمة للمواطن الذي يتجرع يومياً مرارة العيش بكرامة وسط الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد في جميع الجوانب أهمها الجانب الاقتصادي، مطمئناً الحاضرين جميعاً بأن الأمور ستكون بإذن الله مرضية وطبية مع قادم الأيام.

حضر اللقاء، علي محمد البكري، رئيس لجنة الخدمات في الجمعية، وأحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية، والمهندس وضاح حسن محمود، مدير عام التخطيط في ديوان الهيئة وأوسان سعودي علي عبيد، مدير عام الشؤون القانونية في الهيئة، وهاني أحمد علي العلوي مدير عام الشؤون المالية، وناصر عمر سالم، سكرتارية الهيئة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.