الأربعاء , 24 أبريل 2024
IMG_20211027_122909_516.jpg

اللواء بن بريك يهنئ العميد عبدالله بايعشوت ونجله الملازم أيمن بتخرجه وتحقيق الترتيب الأول على مستوى الدفعة 115 من الكلية البحرية بجمهورية مصر العربية

“الواقع الجديد” الأربعاء 27 أكتوبر 2021م/ متابعات

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تهنئة إلى العميد عبدالله بايعشوت، هنأه فيها بتخرج نجله الملازم أيمن عبدالله بايعشوت وحصوله على الترتيب الأول على مستوى الدفعة 115 من الكلية البحرية بجمهورية مصر العربية.

وعبر رئيس الجمعية عن تهانيه الصادقة للملازم أيمن عبدالله بايعشوت مشيدا بالنجاح الكبير الذي حققه والذي اثبت من خلاله جدارته في التفوق والحصول على المرتبة الأولى متمنيًا له مزيدًا من التوفيق والنجاح في مسيرة حياته العلمية والعملية.

وأضاف رئيس الجمعية الوطنية، أن هذا النجاح يُعد بمثابة فخر واعتزاز لنا كجنوبيين ، مؤكدا أن حضرموت زاخرة بأبنائها المتميزين في كافة المجالات.

وأشار اللواء بن بريك إلى أن الجنوب يمتلك المواهب والنوابغ الواعدة ولديه العديد من النماذج المشرفة التي رفعت وسترفع اسم الجنوب عاليا.

ووجه اللواء بن بريك في ختام برقيته شكر خاص لأسرة الملازم أيمن عبدالله بايعشوت التي بذلت جهودها من أجل بناء شخصية قوية متسلحة بالعلم والمعرفة وهي اليوم تقطف ثمار جهودها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.