الجمعة , 29 مارس 2024
1-1460869.jpg

رونالدو في أول مقابلة: هذا دور فيرغسون في العودة التاريخية

“الواقع الجديد” الأربعاء 1 سبتمبر 2021 / وكالات

في المقابلة الأولى لكريستيانو رونالدو بعد انتقاله لمانشستر يونايتد، كشف النجم البرتغالي دور المدرب الأسطوري أليكس فيرغسون في “العودة التاريخية”.

وفي حديثه مع موقع مانشستر يونايتد الإلكتروني، أكد رونالدو أنه متشوق جدا للعب أمام جماهير “الشياطين الحمر”، ويطمح لتحقيق الألقاب.

دور فيرغسون

وقال رونالدو: “كما يعلم الجميع، منذ أن وقعت مع مانشستر في سن 18، كان السير (أليكس فيرغسون) صاحب الدور الرئيسي. أتذكر عندما لعبنا ضد مانشستر يونايتد عندما كنت في سبورتنغ لشبونة. السير أليكس فيرجسون مثل الأب في كرة القدم بالنسبة لي”.

وأضاف: “لقد ساعدني كثيرا وبالطبع كان له دور كبير بسيب العلاقة التي كانت بيننا، نحن على اتصال دائم طوال الوقت. أنا حقا أحبه كثيرا وكان المفتاح الرئيسي بالنسبة لي لأكون في المكان الذي أنا فيه الآن بالتوقيع مع مانشستر يونايتد”.

أخبار ذات صلة
رونالدو ينتظر الرقم 7
“مفاجأة” رقم رونالدو بقميص مانشستر يونايتد.. و”الدون” يتحدى
كريستيانو رونالدو
بفيديو مذهل.. يوفنتوس يودع رونالدو بـ”رسالة حزينة”
المدرب الجديد

وسبق لرونالدو أن لعب مع أولي غونار سولشاير في السابق، والأخير الآن هو مدربه الجديد في مانشستر يونايتد.

وقال رونالدو: “أجرينا محادثة لكن بالطبع سيكون لدي وقت للتحدث معه وجها لوجه لمعرفة ما يتوقعه مني. لقد لعبت معه لمدة عامين أو ثلاثة أعوام في مانشستر يونايتد، لذلك لدي علاقة جيدة معه ولكن الآن مع دور مختلف فأنا لاعب وهو مدرب”.

وأضاف: “علاقتي معه رائعة وكما قلت من قبل، أنا هنا في مانشستر لمساعدة الفريق على تحقيق النتائج المنتظرة ويمكن للمدرب الاعتماد علي في كل ما يريد. لذلك أنا متاح لكل شيء”.

وعن جماهير مانشستر وينايتد العريضة، أكد رونالدو “أتذكر جيدا أنهم ما زالوا يغنون أغنيتي مما يجعلني أشعر بسعادة أكبر، مسؤوليتي تقديم كل شيء على أرض الملعب كما فعلت من قبل، وطوال الوقت وأحاول أن أبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على التسجيل والفوز، وآمل أن أراهم قريبا جدا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.