الجمعة , 29 مارس 2024
dsc_0370

تحضيرية مؤتمر حضرموت الجامع تتخذ إجراءات وقرارات مهمة

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 / المكلا

 
عقدت اللجنة التحضيرية الرئيسة لمؤتمر حضرموت الجامع اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 اجتماعا لها برئاسة الشيخ عمرو بن علي بن حبريش وكيل أول المحافظة رئيس حلف حضرموت رئيس اللجنة..

وكرس الاجتماع للوقوف أمام مستوى التحضيرات الجارية لمؤتمر حضرموت الجامع والاطلاع على حصيلة نشاط اللجان التخصصية والفرعية المنبثقة عنها وما أنجزته اللجنة الرئيسة من استعدادات وتواصل مع مختلف المكونات الحضرمية لضمان إنجاح المؤتمر بما يحمله من أهداف عظيمة لجمع الكلمة وتوحيد الصف والوصول إلى رؤية واحدة ترسم مستقبل حضرموت الذي ينشده أبنائها..

وأشادت اللجنة الرئيسة بمستوى التحضيرات والأنشطة المنفذة من قبل مختلف اللجان الأساسية والفرعية الذي يتوافق مع البرنامج الزمني المحدد لها.

كما اطلعت اللجنة على آلية العمل والتنسيق والبحث عن الدعم اللازم لإنجاح هذا الجهد الكبير الذي يخص حضرموت بشكل عام ومستقبلها..وأقرت توزيع المهام بين أعضائها وتشكيل لجنة لتقييم الأداء اليومي لأنشطة مختلف اللجان التحضيرية العاملة سواء الأساسية أو الفرعية والتي على أساسها سيتم المتابعة لمستوى الإنجاز والمراقبة لتنفيذ الخطط والتزام اللجان العاملة بالبرنامج الزمني المحدد لأعمال التحضير والإعداد للمؤتمر.

كما أقرت اللجنة الإستمرار في توجه الدعوات للمكونات كافة التي لم تقدم إلى اليوم مشاريع الرؤى الخاصة بها لاستعراضها ومناقشتها من قبل اللجان التخصصية. محددة الأسبوع القادم موعداً لتقييم مدى استجابة المكونات لذلك…

ودعت اللجنة التحضيرية الرئيسة الجميع إلى تفاعل مع هذا الحدث الكبير الذي يتسع لجميع أبناء حضرموت دون استثناء مناشدة المكونات السياسية والمجتمعية كافة بتقديم رؤاها وملاحظاتها للإطلاع عليها ومناقشتها والاستفادة منها في وضع الرؤية المستقبلية الواحدة لحضرموت والتي تلبي الطموح المشروع لأبنائها والأجيال القادمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.