الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021
1626006397.jpeg

لملس يناقش مع قيادات وكوادر ونقابة شركة النفط في عدن مشكلات ودور الشركة المستقبلي

“الواقع الجديد” الاحد 11 يوليو 2021 / خاص

التقى محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الأحد، عدداً من قيادات وكوادر ونقابة شركة النفط بعدن.

وناقش اللقاء، الذي انعقد بحضور وكيل أول المحافظة م. محمد نصر شاذلي، والدكتور صالح الجريري المُكلف بإداء مهام مدير عام شركة النفط – عدن، وسامي خيران رئيس اتحاد نقابات عمال الجنوب، جُملة من مشكلات الشركة وهموم موظفيها.

وفي مستهل اللقاء، تحدث المحافظ لملس بكلمة ثمّن فيها جهود ودور مدير عام الشركة السابق انتصار العراشة، وحفاظها على الشركة وأصولها ونشاطها خلال فترة قيادتها للشركة، مشيرا إلى أن تغييرها يأتي في سياق العمل على تطوير أداء الشركة، وزيادة فعاليتها، وتطوير آليات عملها، وكذا ضرورة إحداث نقلة نوعية في الشركة، واستعادة دورها الريادي في قيادة سوق النفط.

ولفت المحافظ لملس إلى أن ذلك استدعى رفد الشركة بقيادة جديدة مؤهلة في مجال الإدارة والتسويق تتمتع بفكر وأسلوب جديدين، لافتا إلى أن نجاح الإدارة الجديدة يعتمد بالدرجة الأولى على تعاون وتضافر جهود قيادة وكوادر ونقابة وموظفي وعمال الشركة مع الإدارة الجديدة للنهوض بالشركة، ولما فيه خدمة الصالح العام.

وأكد محافظ العاصمة عدن في ختام كلمته دعم السلطة المحلية المطلق لشركة النفط بإدارتها وموظفيها لاستعادة دورها المأمول.

كما ناقش اللقاء جُملة من القضايا المتعلقة بمشكلات شركة النفط المطروحة من قبل كوادر ونقابة الشركة، والتي أعاقت نشاط الشركة، وحالت دون اضطلاعها بمهامها الأساسية في توفير المشتقات النفطية وإدارتها لسوق النفط في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة.

ومن جانبها، عبرت قيادات وكوادر شركة النفط عدن عن تقديرها للدور الكبير الذي لعبته المديرة السابقة الأستاذة انتصار العراشة وقيادتها للشركة في ظروف بالغة الصعوبة، مرحبين في الوقت نفسه بالمدير الجديد الدكتور صالح الجريري،مؤكدين العمل معه على تجاوز كافة المشكلات التي تواجه الشركة وانتشالها من وضعها الحالي والعمل سوياً على استعادة الدور الريادي للشركة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.